الارشيف / أخبار المحترفون

كلوب: صلاح أصبح لاعبا أفضل مما كان عليه في الموسم الماضي.. وأكثر ثقة

قال يورجن كلوب مدرب إن نجم فريقه قد أصبح لاعبا أفضل مما كان عليه في الموسم الماضي، مشيرا إلى أنه أصبح أكثر ثقة عن الموسم الماضي. وذلك في تصريحاته للصحفيين.

وصرح كلوب: "مو صلاح شخص ذكي للغاية، إنه لا يفكر في الموسم الماضي، ويعرف طريقة لعبنا هنا، إنه يعرف أنه لا يوجد رقم محدد في عقله، لذا حسنا لنصنع رقما جديدا".

وأضاف "لنسجل الأهداف ونلعب كرة القدم، وبالنسبة لي صلاح في نفس مزاج العام الماضي لفعل ذلك مرة أخرى، إنه مثل الموسم الماضي فقط مع مزيد من الثقة لأنه حاليا يعلم أن بإمكانه فعل ذلك".

وواصل "التغيير الوحيد، أننا نحتاجه أن يسجل الأهداف لكن ليس بشكل عام، وهكذا يبدو الوضع من ناحيته".

وأتم "لم يعد فتى صغيرا، ولا يتوقع أن يكون كل شيء على حاله طيلة الوقت، إن لم تسر الأمور كما يريد فعليه أن يبحث أكثر، إنه متكيف تماما على الوضع مع الفريق".

وشارك صلاح خلال الموسم الجاري مع ليفربول في 3 مباريات سجل خلالها هدفين وصنع هدفين.

وكان صاحب الـ26 عاما قد سجل 44 هدفا في 52 مباراة بكل المسابقات خلال الموسم الماضي كما صنع 16 آخرين.

ويستعد ليفربول لمواجهة ليستر سيتي ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي يوم السبت.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كلوب: صلاح أصبح لاعبا أفضل مما كان عليه في الموسم الماضي.. وأكثر ثقة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Filgoal ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا