أخبار المحترفون

باسم مرسي: أتمنى العودة لمنتخب مصر في أقرب فرصة

يتطلع باسم مرسي مهاجم المعار إلى لاريسا اليوناني الانضمام مجددا لصفوف منتخب مصر.

وصرح باسم عبر القناة الأولى ببرنامج كورة كل يوم: "أتمنى العودة للمنتخب في أقرب وقت، لم يتواصل معي أحد من الجهاز الفني، إلا أنني أجتهد وأؤدي ما علي".

وأضاف: "أنا حاليا محترف باليونان، وأشارك في مباريات فريقي بانتظام، ارتداء قميص المنتخب شرف لأي لاعب، والقرار في يد الجهاز الفني".

وأوضح: "لقد حالفنا التوفيق وفزنا في المباراة الأخيرة التي شاركت بها لمدة ربع ساعة بعد عودتي من إصابة في العضلة الأمامية".

ولفت: "أتابع كل مباريات الزمالك، فالفريق يسير بشكل جيد، وأتمنى له التوفيق والفوز بالدوري لإسعاد الجماهير، كما أتمنى التوفيق في رحلتي الاحترافية والاستمرار بها"ّ

وأشار باسم مرسي في ختام تصريحاته إلى أنه لا يلتقي مع باقي المحترفين في الدوري اليوناني مثل محمود عبد الرازق "شيكابالا" وعمرو وردة وأحمد حسن "كوكا" لبعد المسافات بين المدن اليونانية.

:

أنا دروجبا – (4) حين هتف ضدي جمهور .. والخيانة ضد

عودة ناصر ماهر وغياب رباعي عن قائمة الأهلي لمواجهة وفاق سطيف

رسميا – معروف يوسف من الزمالك إلى الشرطة العراقي.. "جدد قبل الرحيل"

مدير الأهلي: نطالب الجماهير بالالتزام بالتشجيع المثالي تجنبا لتوقيع عقوبات.. وتفاصيل زيارة ملعب السلام

3 خطوات مطروحة أمام الزمالك لتخطي عقوبات مرتضى.. تظلم وتهديد وجمعية عمومية

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن باسم مرسي: أتمنى العودة لمنتخب مصر في أقرب فرصة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Filgoal ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا