أخبار المحترفون / Filgoal

الشباب السعودي يوضح حقيقة المفاوضات مع تريزيجيه

نفى أحمد المسعود مدير المركز الإعلامي في نادي الشباب السعودي، نية ناديه ضم محترفنا المصري محمود حسن "تريزيجيه".

وقال المسعود عبر تويتر: " لا صحة لما راج في الصحافة التركية وتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي عن نية الشباب التعاقد مع اللاعب المصري المعروف بـ تريزيجيه".

— أحمد المسعود (@Ahmad_AlMasoud)

صحيفتا sporx وyenicag التركيتان قالتا إن ماريوس سوموديكا مدرب الشباب الحالي وقيصري سبور التركي السابق أبدى اهتماما كبيرا بخدمات جناح أندرلخت السابق. (طالع التفاصيل)

اقترب الشتوية من فتح أبوابه بشكل رسمي ومعه يتمسك محترفنا المصري بالرحيل من صفوف قاسم باشا. (طالع التفاصيل)

مصدر مقرب من تريزيجيه قال: "قاسم باشا يتعامل مؤخرا مع اللاعب دون أي احترافية أو تقدير".

وأضاف لـ رياضة 365 "النادي لا يرد نهائيا على أي عروض يتلقاها لـ تريزيجيه. التعامل ليس احترافيا ولا يحدث أي رد سواء بقبول العرض أو برفضه".

ما حدث من "عدم احترافية" وفقا للمصدر المقرب من تريزيجيه، جعل الأخير يتمسك في الوقت الحالي بالرحيل من صفوف قاسم باشا وخصوصا على تلقيه العديد من العروض الاحترافية.

وعلم رياضة 365 أن تريزيجيه تلقى أكثر من عرض من دوريات مختلفة للرحيل من قاسم باشا خلال فترة الانتقالات المقبلة وهو الأمر الأقرب الآن.

نورسال بيلجين المدير الرياضي لنادي قاسم باشا فتح في وقت سابق الباب لرحيل تريزيجيه قائلا: " تريزيجيه ومباي دياني متألقان مع قاسم باشا بشدة، ورئيس النادي هو من سيحدد مستقبلهما. نحن فريق جيد ونريد أن نحافظ على ذلك، لكن ماذا لو وصلهما عروضا جيدة وبأسعار رائعة؟". (طالع التفاصيل)

صاحب الـ24 عاما انضم لقاسم باشا بداية الموسم الماضي معارا من نادي أندرلخت البلجيكي، قبل أن ينتقل لهم بشكل كامل منتصف الموسم.

ويقدم تريزيجيه أداءً جيدا جدا مع قاسم باشا هذا الموسم. سجل 5 أهداف وصنع 5 خلال مشاركته في 14 مباراة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الشباب السعودي يوضح حقيقة المفاوضات مع تريزيجيه على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد