الارشيف / الكرة الآسيوية

رسمياً: الأرجنتيني جويدي مدرباً للأهلي

  • 1/2
  • 2/2

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - أعلن النادي الأهلي انهاء إجراءات التعاقد مع المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، بعقد يمتد لمدة موسمين.

وذكر النادي الأهلي عبر حسابه على تويتر الخبر ان مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي #الأهلي الأرجنتيني بابلو جويدي سيعقد مؤتمراً صحفياً عند الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم (الثلاثاء)، بقاعة المؤتمرات الصحفية بمقر النادي.

وتكفل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة في السعودية بكافة تكاليف العقد مع المدرب الأرجنتيني. 

وسيخلف جويدي المدرب الأوكراني سيرجي ريبيروف الذي فشل مع الفريق في تحقيق أي لقب محلي هذا الموسم، واكتفى بالتأهل الى دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا.

من حقك تشوف الصورة كاملة تابعونا على إنستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا أخبار الكرة السعودية على فيسبوك  

لكن ادارة الأهلي قررت إقالته عقب انتهاء الدوري السعودي للمحترفين وحلول الفريق في المركز الثاني خلف ، واسندت مهمة قيادة الراقي في مباراتي السد القطري في ثمن نهائي أبطال آسيا الى مدرب الفتح فتحي الجبال.

لكن الأخير أخفق في المهمة وودع الأهلي البطولة بعد خسارته ذهاباً في الدوحة بهدفين لواحد وتعادل ايابا في الجوهرة بهدفين لمقلهما يوم امس الإثنين.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رسمياً: الأرجنتيني جويدي مدرباً للأهلي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا