الارشيف / الكرة الآسيوية

صدمة مدوية: وفاة حارس مرمى الإتحاد

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - نعى مجلس إدارة نادي الاتحاد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السابق تركي بافرط، الذي وافته المنية بعد صراع مع المرض.

وقال النادي في بيانه: "ينعى رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ نواف بن ناصر المقيرن -باسمه ونيابةً عن أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي النادي وجماهيره- لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق الفقيد تركي بافرط -رحمه الله- الذي وافته المنية اليوم".

b8488c25fa.jpg

وأكد المجلس أن نادي الاتحاد وجماهيره لن تنسى الراحل وما قدمه من تضحيات وعطاء لخدمة ناديه الذي ظل عاشقًا له قريبًا منه طوال حياته -رحمه الله- سائلًا المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان. 

ورُشح تركي بافرط حارس الاتحاد السابق لوسام الملك فيصل. وكان ذلك في نهائي كأس الملك لموسم عام 1387هـ الذي جمع الاتحاد وشقيقه في ملعب الصائغ.

d23ba8bc2b.jpg

من حقك تشوف الصورة كاملة تابعونا على إنستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا أخبار الكرة السعودية على فيسبوك  

ونجح (بافرط) في قيادة العميد إلى إحراز اللقب الذهبي بعد فوزه في نهائي الكأس 5-3، وكان نجم المباراة الأول بلا منازع؛ حيث أطلق الملك فيصل عليه لقب (خط ماجينو المكهرب)، تقديرًا لنجوميته وبراعته كحارس سبق زمانه في تلك الحقبة.

كما يعد أول حارس "اتحادي" يتلقى هدية من رائد الرياضة السعودية الأمير عبدالله الفيصل، عندما أهداه سيارة بعد نيله هذا اللقب التاريخي من الملك الراحل.

ac6769d891.jpg

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن صدمة مدوية: وفاة حارس مرمى الإتحاد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا