الكرة الآسيوية

ماذا قال السفير الإسباني عن سالم الدوسري؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - أشاد السفير الإسباني لدى المملكة، ألبارو إيرانتو، بأداء سالم الدوسري المحترف السابق في صفوف نادي فياريال الإسباني، خاصة في المباراة التي جمعت بين فريق الغواصات ونادي ضمن مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق صنع أحدها الدوسري.

69104bdd1c.jpg

ونشرت تقارير صحفية سعودية تصريحات السفير إيرانتو، الذي أكد أن الدوسري هو أكثر محترف سعودي في الليغا الإسبانية لفت انتباهه، وأضاف أن المحترفون السعوديون في الدوري الإسباني اكتسبوا خبرة ستساعدهم في خوض منافسات كأس العالم.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

كما أشاد السفير الإسباني بالشراكة الرياضية بين السعودية وإسبانيا والتي كان سبباً رئيسياً فيها رئيس هيئة الرياضة السعودية، تركي آل الشيخ.

c6b8bba523.jpg

وأعرب السفير إيرانتو عن اندهاشه من حب الجماهير السعودية للدوري الإسباني وبخاصة عشقها لنادي ريال مدريد، وأضاف: "هناك أيضا مشجعون لبطل الدوري الإسباني نادي ، ومشجعون لنادي فالنسيا شاهدناهم قبل أسابيع متواجدون هنا".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ماذا قال السفير الإسباني عن سالم الدوسري؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا