الكرة الآسيوية

باحث شرعي يفجر مفاجأة بشأن إفطار المشجعين في المونديال

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - كشف الباحث الشرعي، رضوان الرضوان عن مفاجأة مدوية بخصوص إفطار المشجعين واللاعبين لرمضان أثناء مباريات كأس العالم المقامة في روسيا هذا العام.

f0669b7775.jpg

وقال الرضوان في تصريحات لصحيفة سعودية إنه يجوز الإفطار لكل المشاركين في كأس العالم سواء كانوا لاعبين أو حكاماً أو حتى مشجعين.

0f824b8f88.jpg

وأضاف أن كل هؤلاء في حكم المسافرين ولكل مسافر رخصة الإفطار أياً كانت مدة السفر، علاوة على قصر وجمع الصلوات وليس عليهم نوافل، مشيرا إلى أن "الدين يسر"، وأن الحكم يشمل الجميع سواء المسافر لقضاء إجازة أو لعمل.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكان الحكم الدولي المصري، جهاد جريشة، قد أثار ضجة بعد تصريحاته التي قال فيها إن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يجبر الحكام المسملين الذين سيديرون مباريات في رمضان على الإفطار للحصول على مستويات فنية وبدنية عالية للحكم.

69466fb35a.jpg

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن باحث شرعي يفجر مفاجأة بشأن إفطار المشجعين في المونديال على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا