الكرة الآسيوية

شغب سبورتنغ لشبونة يُفرح الهلاليين!

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - تسبب الشغب الذي قام به مجموعة من المشجعين المتعصبين لنادي سبورتنغ لشبونة "هوليغانز" بمطالبة العديد من نجوم الفريق البرتغالي بفسخ عقودهم خوفاً على حياتهم منهم حارس الفريق روي باتريسيو وزميله دانييل بودينس.

وقالت "أبولا" إن نادي لشبونة خسر بالفعل العديد من نجومه بسبب شغب الجماهير، أبرزهم المدير الفني المخضرم السابق للفريق والحالي للهلال، جورجي خيسوس، وعدد من مساعديه، ومن الممكن أن يخسر النادي البرتغالي نجوم كثيرة خلال الفترة المقبلة.

341c8eef8b.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر
تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقالت صحيفة "أبولا" البرتغالية في تقارير عدة إن المهاجم الهولندي الدولي الذي دخل نادي في مفاوضات معه، دوس باست، قد قام بفسخ تعاقده بالفعل مع لشبونة وأصبح في الوقت الحالي بدون نادِ، وذلك بعد تعرضه للضرب من الهوليغانز وإصابته بجرح قطعي في الرأس.

69b7a84aea.jpg

أضافت الصحيفة البرتغالية واسعة الانتشار، إن المهاجم الهولندي أصبح هدفاً رئيسياً للعديد من الأندية الأوروبية بعد فسخ تعاقده رسمياً مع لشبونة، وأن نادي إشبيلية يستعد لتقديم عرض جيد للاعب لخطفه من الهلال.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية إن نادي إشبيلية يرى في المهاجم دوس باست أولوية في الوقت الحالي ليس فقط في جودته أمام المرمى حيث سجل 71 هدفاً في 92 مباراة بقميص النادي البرتغالي، ولكن في التكلفة الهزيلة التي سيتكلفها النادي للتعاقد مع اللاعب خاصة وأنه بدون نادِ.

c70fc0d4f8.jpg

وحصل الاعتداء الناجم عن الامتعاض من نتائج النادي الذي أنهى الدوري في المركز الثالث خلف العملاقين بورتو وبنفيكا وفشله في التأهل الى دوري ابطال اوروبا، في 15 ايار/مايو حين كان الفريق يجري مرانه اليومي في مركزه التدريبي الواقع في ضواحي العاصمة استعدادا لنهائي مسابقة الكأس ضد أفيش حيث خسر ايضا 1-2.

واجتاحت المجموعة المكونة من حوالي 50 مشجعا بحسب وسائل الاعلام المحلية، أرضية الملعب واعتدت على كل من كان هناك من لاعبين ومدربين وحطمت غرف الملابس وأطلقت إنذارات الحريق، وعنفت العاملين هناك.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن شغب سبورتنغ لشبونة يُفرح الهلاليين! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا