الارشيف / الكرة الآسيوية

اتحاد الكرة المصري يصدم الجماهير السعودية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن اتجاه لإلغاء مباراتي السوبر المصري السعودي بين فرق والاتحاد من الجانب السعودي والأهلي والزمالك من الجانب المصري، حيث سيلعب بطلي الدوري في الرياض وبطلي الكأس في القاهرة.

وبحسب تصريحاته للصحفيين، قال كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري إن هناك نية لإلغاء السوبر السعودي المصري بداية الموسم الكروي المقبل نظراً لـ "ضيق الوقت"، بحسب تعبيره.

b61d7604de.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر
تابعوا صفحتنا على فيسبوك

يأتي هذا في الوقت الذي لم يصرح فيه أي من أعضاء مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم على تصريحات كردي، وحتى اللحظة الحالية لم يُقطع الشك باليقين فيما إذا كان السوبر سيُلعب أم سيُلغى.

وكان تقارير صحفية أفادت بأن بطلب اتحاد الكرة السعودي من نظيره المصري إقامة مباراتي سوبر بين الفرق السعودية والمصرية وليس مباراة واحدة، الأولى تكون بين بطلي الكأس في البلدين "الاتحاد والزمالك: وتُلعب في القاهرة، والثانية بين بطلي الدوري في السعودية ومصر "الهلال والأهلي المصري"، وتُلعب في الرياض أو جدة.

0aad2cc8a8.jpg

وأفادت تقارير مصرية أن الاتحاد المصري لكرة القدم تسلم رسمياً خطاب الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن إقامة مباراة السوبر بين الهلال والأهلي، على أن يتم الرد خلال الأيام القليلة المقبلة .

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن اتحاد الكرة المصري يصدم الجماهير السعودية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا