الارشيف / الكرة الآسيوية

محمد بن فيصل يفتح النار على رئيس النصر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - توجه الأمير محمد بن فيصل الرئيس الجديد لنادي بالشكر لسلفه سامي الجابر على ما قدمه للزعيم خلال فترة رئاسته، وقال إنه يتشرف دائما بخدمة نادي الهلال، وأيضاً وجّه الشكر لرئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ.

وفي تصريحات تليفزيونية قال الأمير محمد بن فيصل أمس: "أعد جماهير بلاعب راح يحط 4 أرواج لنادي "، موجهاً حديثه لجماهير النصر: "كيف تقولون العالمية صعبة قوية وانتم ما أخذتم دوري أبطال آسيا".

264c13606e.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

أضاف الأمير محمد بن فيصل: "لم أفوّت مباراة لنادي الهلال خلال فترة عملي في السفارة السعودية بالولايات المتحدة الأمريكية"، ثم وجّه حديثه لسعود آل سويلم رئيس نادي النصر: "أوجه تحية لرئيس النصر وأقول له أنا راجع الحين وبورّيه موضوع الروج اللي قال عنه قدام الناس"، وأضاف: "أقول لرئيس النصر موضوع الروج بنترجمه لكم بالخمسات في الملعب والله يعينه"، ثم اختتم حديثه عن نادي النصر: "راح أنتصر على سعود آل سويلم في الملعب وفي المزايين".

cfed8788e1.jpg

واختتم رئيس الهلال الجديد تصريحاته قائلا: "فريق الهلال جاهز وأنا دائما أنظر إلى الأفضل، وأعد جماهير الزعيم بالبطولة الآسيوية".

وفي حسابه الرسمي بموقع تويتر قال الأمير محمد بن فيصل في مقطع فيديو عن الفرق بين الهلال عام 2007 والهلال عام 2018: "الهلال دائماً يخوّف".

من حسابنا على إنستغرام

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن محمد بن فيصل يفتح النار على رئيس النصر على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا