الكرة الآسيوية

محمد نور يفتح النار بعد الإخفاق العربي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - أبدى محمد نور، اللاعب السابق بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد حزنه الشديد على خروج العميد من دور الـ 32 من للأندية "كأس زايد للأندية العربية" على يد الوصل الإماراتي أمس.

وقال نور في مقطع مرئي: "حتى البطولة العربية خرجنا منها ولم نتأهل، ما الحل؟!"، وأضاف نور: "نعود كاتحاديين لنردد أغنية راشد الماجد .. الحظ لو عاثر بصنع انا حظي!”.

82f8d03049.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكان الاتحاد قد ودّع بطولة كأس زايد للأندية العربية على يد الوصل الإماراتي بعد التعادل معه ذهاباً في جدة بنتيجة 1-1 سجل الهدفين المحترف المغربي كريم الأحمدي للعميد وللوصل البرازيلي ليما.

ثم تعادل الفريقان أمس في إياب دور الـ 32 في المباراة التي جمعتهما أمس في الإمارات وخرج اللقاء بدون أهداف، ليخرج النادي السعودي الرابع رسميا من البطولة بعدما استفاد الوصل من قاعدة الهدف خارج الأرض، وتأهل كل من الأهلي والهلال والنصر.

69bd7803f5.jpg

وتعتبر البطولة العربية هي البطولة الثانية التي يخرج منها بشكل رسمي نادي الاتحاد هذا الموسم 2018-2019 بعد خسارته بطولة السوبر على يد بنتيجة 1-2.

من حسابنا على إنستغرام

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن محمد نور يفتح النار بعد الإخفاق العربي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا