الكرة الآسيوية

حكم مغمور يدير لقاء أسود الرافدين ومنتخب التانغو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أسماء حكام مباراة اليوم في أولى مباريات الدورة الرباعية الودية "سوبر كلاسيكو" بين منتخبي العراق والأرجنتين والتي ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وكتب اتحاد الكرة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أسماء الحكام، وهو طاقم أسترالي بالكامل يتقدمهم حكم الساحة جاريد جيليت الذي لا يدير المباريات الكبيرة في دوري أبطال آسيا.

89eb468a48.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وتعتبر أغلب المباريات التي يديرها جيليت ضمن الدوري الأسترالي الممتاز لكرة القدم، علاوة على بعض مباريات دوري السوبر الصيني ومرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا، حيث لم يتم إسناد إدارة أي مباراة في الأدوار الإقصائية له.

ويعرف جيليت السعودية عبر إدارته 3 مباريات خلال العام الماضي بالدوري السعودي للمحترفين الأولى بين التعاون والنصر وانتهت لصالح التعاون بهدف نظيف، والثانية بين الفيحاء والقادسية وفاز الفيحاء بنتيجة 2-0، والمباراة الثالثة انتهت بين الفيصلي والأهلي بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

9c3e714ceb.jpg

ويعاون السيد جاريد جيليت كل من أشلي بيشام وأوين جولدريك حكمين مساعدين، وبيتر جرين كحكم رابع، بينما تم تعيين كرين جونز حكماً لتقنية الفيديو التي سيتم استخدامها في المباراة.

من حسابنا على إنستغرام

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن حكم مغمور يدير لقاء أسود الرافدين ومنتخب التانغو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا