الكرة الآسيوية / هاي كورة

إنفانتينو يطلب الدول المجاورة في المشاركة بتنظيم مونديال 2022

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4




هاني العربي - القاهرة - رياضة 365 ـ ألمح جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إلى أن يرغب في مشاركة الدول المجاورة لدولة قطر، للمساهمة في تنظيم كأس العالم 2022، والتي حصلت عليه قطر، مما يشير إلى أنها تمت الموافقة لمشاركة 48 منتخبآ،في هذه النسخة.

وقال إنفانتينو في مؤتمر دبي الرياضي الدولي ” مازال أمامنا الوقت لتحديد أم أن يشارك 48 منتخبآ، في مونديال قطر 2022، أو البقاء على الوضع الحالي،كما أنه قال سنقوم بإقناع بعض الدول المجاورة الخليجية ” السعودية ، الإمارات” بإستضافة عدد من المباريات ، وأوضح أن هذا الأمر سيساهم كثيرآ، في التواصل بين الدول.

الجدير بالذكر أن أعلن إنفانتينو في الشهر الماضي أن أغلبية الاتحادات توافق على اقتراح زيادة عدد منتخبات البطولة ومن المنتظر أن يتم اتخاذ القرار النهائي في انعقاد قرعة تصفيات التأهل إلى كأس العالم، التي ستجرى في مارس المقبل.




نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن إنفانتينو يطلب الدول المجاورة في المشاركة بتنظيم مونديال 2022 على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم