الارشيف / الكرة الأوروبية / الدوري الألماني / سوا سبورت

#تشيلسي يصارع #صيني للتعاقد مع فهد #الجابون

رنا صلاح - الشارقة -  

دخل نادي بطل البريميرليج في سباق شرس مع تيانجين الصيني ،من أجل الظفر بخدمات نجم فريق بوروسيا دورتموند والمنتخب الجابوني إيميريك بيير أوباميانج بالسوق الصيفية.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية الشهيرة ، فإن نادي تشيلسي سيدخل في منافسة قوية مع تيانجين الصيني للتوقيع مع الفهد الجابوني ” أوباميانج ” هذا الصيف ،في ظل الرغبة القوية من قبل مدربه كونتي بالتعاقد معه.

أشارت إلى كون تيانجين الصينييريد اللاعب الجابوني ويحاول اغراءه بالراتب السنوي الكبير والامتيازات الخاصة التي سوف يجدها معه في حال وافق على ارتداء ألوانه فيما هو قادم.

ولكن فرصة تشيلسي أكبر بالتوقيع مع الجابوني الدولي بيير أوباميانج هداف البوندسليجا وفريق بوروسيا دورتموند ،وتيانجين الصيني سيضطرون لدفع 140 مليون جنيه أسترليني بسبب 10 % ضربة للاعبين الأجانب التي أقرها الاتحاد الصيني ،فيما تشيلسي لن يدفعوا أكثر من 60 مليون جنيه أسترليني.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن #تشيلسي يصارع #صيني للتعاقد مع فهد #الجابون على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوا سبورت وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم