الارشيف / الكرة الأوروبية / الدوري الألماني / سوا سبورت

#كانافارو ينافس #كونتي على #موراتا .. وهذه تفاصيل إنتقال #خاميس لـ #بايرن_ميونيخ

رنا صلاح - الشارقة -  

يستهدف مهاجم فريق والمنتخب الإسباني ، ألفارو البقاء رفقة الفريق الملكي والعمل على الدخول بالتشكيلة الأساسية للمدرب زين الدين زيدان ،وذلك بعدما وجد أن عرض لضمه غير معقول وكذلك استقدام مانشستر يونايتد للبلجيكي روميلو لوكاكو هذا الصيف.

ووفقا للتقارير الوادرة من وسائل الإعلام والإذاعات الإسبانية الشهيرة مساء الأربعاء ، فإن موراتا يريد بصورة كبيرة البقاء رفقة ريال مدريد في الموسم القادم ،ويجد أن عرض تشيلسي لضمه عاديا ولا يرقى لضمه وهو الأمر الذي يراه النادي الملكي أيضا.

وأفادت إلى تلقي موراتا عرضين من تيانجين الصيني ومدربه الإيطالي الشهير فابيو كانافارو لمدة خمس سنوات براتب 30 مليون يورو ،ولكنه رفضه لكونه لا يريد الابتعاد عن القارة الأوروبية في هذا التوقيت ومن الممكن مستقبلا.

وبخصوص إنتقال الكولومبي الدولي خاميس رودريجيز لصفوف بايرن ميونيخ بعقد إعارة لمدة موسمين ،فإن النادي البافاري سيدفع لنظيره الريال 7.5 مليون يورو في كل موسم،كما سيتكفل بدفع رواتب اللاعب.

وبايرن ميونيخ لديه الحق في تفعيل شراء خاميس رودريجيز في كل موسم بإجمالي يصل إلى 60 مليون يورو ،وإذا لم يقم بذلك بعد نهاية فترة الإعارة فإن اللاعب الكولومبي سيعود لريال مدريد وسيتجدد عقده تلقائيا حتى عام 2021

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن #كانافارو ينافس #كونتي على #موراتا .. وهذه تفاصيل إنتقال #خاميس لـ #بايرن_ميونيخ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوا سبورت وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم