الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

علي ماهر: أعتذر لجماهير الأهلي.. وأتمنى مواجهة الزمالك في نهائي الكأس

يتمنى علي ماهر المدير الفني للأسيوطي ألا تغضب منه جماهير الأهلي بعد الفوز على ناديه القديم 1-0 والتأهل لقبل نهائي كأس مصر.

وصرح ماهر عبر قناة صدى البلد: "أعتذر لجماهير الأهلي إذا تسببت في حزنهم، ولكنني مدرب محترف وتربيت في الأهلي على القتال للفوز في كل مباراة".

وأضاف: "مواجهة الأهلي بعد خسارته أمام ضاعف من صعوبة مهمتنا، لأنه من الصعب أن يخسر مباراتين متتاليتين، ولكنني أحفظ لاعبيه، ونبهت على فريقي بضرورة التركيز طوال المباراة، لأن الأهلي أمنية حياته أن يخطئ المنافس مرة واحدة يستغلها وسط اندفاعه الهجومي ليسجل هدفا".

وتابع: "أبلغت لاعبي الأسيوطي أيضا أنه مع مرور الوقت والنتيجة تعادل سلبي سيتوتر لاعبو الأهلي، فلم ينجح في حل لغز الأسيوطي رغم امتلاكه عدة حلول".

وواصل علي ماهر: "بالطبع هدفي الفوز بكأس مصر، ومواجهة الزمالك في المباراة النهائية، لأنه تغلب علينا في آخر مباراة بالدوري، ولاعبو الأسيوطي لديهم حافز في تعويض هذه الخسارة".

واستطرد: "إقصاء الأهلي أقوى فريق في إفريقيا إنجاز تاريخي لا يتكرر كثيرا، لذا من الطبيعي أن يكون طموحنا هو الفوز بلقب كأس مصر، كما أن خروجه سيحفز الزمالك أكثر على استكمال مشواره في البطولة".

وأردف: "كما أتمنى تأهل سموحة فريقي القادم على حساب وادي دجلة، ومواجهته في الدور قبل النهائي، ومستمر مع الأسيوطي لنهاية مشوارنا في الكأس".

وأكد: "لم أتدخل في اختيار سامي الشيشيني مدربا للأسيوطي في الموسم المقبل، وأثق أنه مدير فني شاب ومتميز".

وواصل: "رئيس نادي الأسيوطي لا يصبر على المدربين كثيرا، ولكنه اقتنع بعملي طوال الموسم وكيفية نجاحي في تطوير مستوى اللاعبين مثل محمد عنتر الذي كان يلعب بشكل عشوائي وبات يؤدي بشكل جماعي، وكذلك مهند لاشين الذي لم يكن يشارك كثيرا في دوري الدرجة الثانية وبات حاليا من أفضل لاعبي الوسط في الدوري الممتاز، وبات الأسيوطي يبيع لاعبيه بمبالغ ضخمة".

وأتم: "سموحة يمتلك إمكانيات ضخمة، لذا يتعين علينا أن نفكر في تحقيق إنجاز يليق به، لأنه قادر على المنافسة على الدوري والكأس".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن علي ماهر: أعتذر لجماهير الأهلي.. وأتمنى مواجهة الزمالك في نهائي الكأس على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Filgoal ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا