الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

الأهلى يتخلي عن ميدو جابر ورحيل وباكا نهاية الموسم

كثّفت إدارة النادى الأهلى مفاوضاتها خلال الأيام الماضية من أجل حسم أكثر من صفقة مهمة لتدعيم المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، ويأتى فى مقدمة اللاعبين الذين أوصى حسام البدرى المدير الفنى للأحمر بضرورة ضمّهم فى الصيف محمد مجدى "قفشة" ورامى صبرى ثنائى إنبى وعبد الله بكرى مدافع سموحة ومحمد حمدى ظهير المصرى.

 وأعلن البدرى لإدارة الأهلى أن المباريات الأخيرة التى شارك فيها عدد من البدلاء كشفت له عدم صلاحية بعض اللاعبين فى البقاء مع الفريق وضرورة الاستغناء عنهم والاستفادة منهم لضم لاعبين آخرين من الدورى المحلى على سبيل المقايضة.

ورحب البدرى برحيل الرباعى صبرى رحيل والجنوب أفريقى باكا وميدو جابر من أجل ضم الرباعى قفشة ورامى صبرى وعبد الله بكرى ومحمد حمدى بجانب توصية المدير الفنى بعودة ثنائى الفريق المُعار للدورى السعودى مؤمن زكريا وأحمد الشيخ.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الأهلى يتخلي عن ميدو جابر ورحيل وباكا نهاية الموسم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم