الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

الجونة ينافس الإسماعيلي علي ضم مهاجم مونانا الجابوني

دخل نادي الجونة في منافسة قوية مع نظيره الإسماعيلي للظفر بخدمات لويس أميكا أوتشانجا مهاجم مونانا الجابوني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم خط هجومهما في الموسم المقبل.

ويعد الجونة هو الأقرب لضم اللاعب الذي لا يرتبط بعقود مع أندية في الوقت الحالي بعد انتهاء عقده مع مونانا بنهاية الموسم الجاري، لاسيما بعد عرض ممثل الصعيد مبلغ 120 ألف دولار كراتب سنوي للاعب فيما عرض مسئولي الدراويش مبلغ 80 ألف دولار علي اللاعب، وهو ما يرفضه اوتشانجا ويتمسك بالحصول علي 150 ألف دولار سنويا، إلا أن المفاوضات جارية من جانب وكيل أعماله لإقناعه بتقاضي 120 ألف دولار في الموسم الواحد.

وكان أوتشانجا أحد أبرز اللاعبين خلال مباريات فريقه أمام الأهلي في بطولة دوري الأبطال وأمام المصري في الكونفيدرالية، وسبق وسجل في مرمي الفريق البورسعيدي في مباراة العودة ببورسعيد.

جدير بالذكر أن اوتشانجا صاحب الـ22 عاما، والذي حقق لقب الدوري والكأس 3 مرات مع مونانا ولعب 10 مباريات دولية مع المنتخب الجابوني.

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الجونة ينافس الإسماعيلي علي ضم مهاجم مونانا الجابوني على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم