الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

كابوريا فى مران الزمالك الأخير قبل نهائي الكأس

تواجد أحمد كابوريا صانع ألعاب المعار للاتحاد السكندرى، فى مران الفريق الأبيض المقام حاليا فى استاد برج العرب، من أجل دعم زملائه قبل مواجهة سموحة، غداً الثلاثاء، على الملعب ذاته، فى نهائى كأس مصر.

جاء تواجد كابوريا فى مران الزمالك اليوم نظرا لتعذر مؤازرته للفريق غدا من الملعب حيث سيتوجه مع الاتحاد السكندرى صباح الثلاثاء إلى السعودية، من أجل مواجهة الفتح الرباطى المغربى، يوم الجمعة القادم، فى .

وحرص كابوريا على تقديم اعتذاراًَ للجهاز الفنى للزمالك وأيمن حافظ مدير الكرة عن عدم التواجد غدا مع الفريق لدعم زملائه، نظرا لارتباطه بمواجهة مع الاتحاد السكندرى وتمنى له الجهاز الفنى للفريق الأبيض التوفيق فى رحلته مع زعيم الثغر.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كابوريا فى مران الزمالك الأخير قبل نهائي الكأس على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا