الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

اتحاد الكرة: لم نرشح حسام البدرى لخلافة كوبر في المنتخب

قال مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن حسام البدري، المدير الفني السابق للأهلي، حقق نتائج غير مسبوقة في تاريخ القلعة الحمراء.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "البدري توج بالدوري قبل نهايته بـ6 جولات وحقق العديد من الأرقام القياسية، وهو ما أمر لم يسبق له أي مدرب في تاريخ القلعة الحمراء".

وأردف: "إعارات يناير والإصابات بكل تأكيد أثرت على مسيرة البدري مع الأهلي".

وعن توليه تدريب منتخب مصر، قال: "قدرات البدري تسمح له قيادة المنتخب الوطني، ولكن ليس هناك أي تشريحات في الوقت الحالي، خصوصا وأن المنتخب مقبل على كأس العالم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر".

وأشار إلى أن المدرب الأجنبي هو الأنسب للأهلي في الفترة الحالية، خصوصا وأن الجماهير لن تثور عليه حال تدهور النتائج كما يحدث مع المدرب المصري، لافتا إلى أنه لابد وأن يكون المدير الفني الأجنبي على مستوى عالي.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن اتحاد الكرة: لم نرشح حسام البدرى لخلافة كوبر في المنتخب على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا