الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

الأهلى: لم نستقر على خليفة البدرى.. وتلقينا عدد كبير من السير الذاتية

قال عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" المدير الرياضى للنادى الاهلى وعضو لجنة الكرة أن النادى تلقى على مدار الساعات الماضية عدد كبير من "السيّر الذاتية" لمدربين أجانب تمهيداً للتعاقد مع أحدهم لتدريب الفريق.

ويبحث الاهلى عن مدرب أجنبى حالياً بعد قبول استقالة حسام البدرى عقب الخسارة من كمبالا سيتى الأوغندى أمس الأول بثنائية نظيفة بدورى أبطال أفريقيا.

وأكد زيزو أن لجنة الكرة فى إنعقاد مُستمر بحثاً عن المدرب الذى قررت اللجنة أن يكون أجنبيًا، موضحاً أن هناك اجتهادات كثيرة فى مسالة المدرب القادم للأهلى من جانب البعض  لأن النادى لم يستقر على مدرب بعينه لخلافة حسام البدري.

وأكد عبد العزيز عبد الشافى فى تصريحات خاصة أن اللجنة لم تُحدد مصير الجهاز المعاون للمدرب الجديد للفريق، موضحاً أن كل هذه أمور يتم دراستها حالياً بهدف الوصول لأفضل قرار.

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الأهلى: لم نستقر على خليفة البدرى.. وتلقينا عدد كبير من السير الذاتية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا