الكرة الأفريقية / الدوري المصري

لماذا باع الأهلي حقوق البث بـ400 مليون جنيه ؟

كشف مصدر بالنادي الأهلي عن سر ارتفاع القيمة المالية لعقد البث الفضائي الذي نجحت شركة بريزنتيشن سبورت في الحصول على حقوقه لمدة 4 سنوات مقابل 400 مليون جنيه، كاشفا عن أن سر ارتفاع الرقم يعود لحقوق كثيرة حصلت عليها الشركة.

المصدر أوضح أن الشركة حصلت إلى جانب حقوق البث الفضائي على حقوق الديجتال كاملة من النادي والتي كانت مع شركة صلة السعودية في السنوات الماضية، وهي حقوق تضاف إلى جانب حقوق البث.

كما أضاف بأن بريزنتيشن حصلت كذلك على حقوق بث 100 مباراة ودية للنادي الأهلي سواء خارجيا أو داخليا خلال السنوات الأربعة، بواقع 25 مباراة ودية في الموسم الواحد.

أشار إلى أنه في حالة حساب قيمة حقوق المباريات الودية والديجتال إلى جانب البث الفضائي سيكون الرقم واقعيا في ظل الحقوق الكثيرة التي حصلت عليها الشركة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن لماذا باع الأهلي حقوق البث بـ400 مليون جنيه ؟ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا