الكرة الأفريقية / الدوري المصري

طبيب الأهلي: أجايي يحتاج فترة تأهيل لمدة أسبوع

خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن المهاجم النيجيري، جونيور أجايي، مهاجم الفريق، يحتاج فترة تأهيل، تصل إلى أسبوع، قبل عودته للمشاركة في المران الجماعي.

وأكّد طبيب الأهلي، على تحسّن حالة اللاعب بعد خضوعه لفحص طبي، عقب عودته من نيجيريا، وأنه يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

واشتكى أجايي من مَزق في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في مباراة الأسيوطي بكأس مصر، فيما يتم تجهيزه للموسم الجديد، ومباراة «تاون شيب» البوتسواني، في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

يأتى هذا فى الوقت الذى غاب وليد سليمان، عن عن تدريبات الفريق، بأذن من الجهاز الفني بالغياب لظروف خاصة، على أن ينتظم غدًا في مران الفريق.

 

وأدى الأهلي تدريباته، مساء الثلاثاء، على ملعب التتش، تحت إشراف محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن طبيب الأهلي: أجايي يحتاج فترة تأهيل لمدة أسبوع على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا