الكرة الأفريقية / الدوري المصري

محمد صلاح يقاضي نجوم المستقبل للحصول على مستحقاته

أكد المدير الفنى السابق لنجوم المستقبل أنه قرر رفع دعوى قضائية على مجلس إدارة المستقبل نظرا لعدم حصوله على باقى مستحقاته المالية بعد تحقيق إنجاز الصعود لدورى الأضواء لأول مرة فى تاريخ النادى .

 

وأضاف صلاح أنه فوجئ عقب نهاية الموسم بالحصول على نصف المستحقات المالية مع وعد من محمد الطويلة رئيس المستقبل على الحصول على الجزء المتبقى خلال الفترة المقبلة ، إلا أنه تراجع وأكد للبعض أنه لن يدفع أى مبالغ مالية أخرى نظير الصعود .

 

وأشار مدرب السابق أنه مندهش من تصرفات مجلس إدارة نجوم المستقبل الذين اضطروه لفعل هذا الأمر واللجوء للقضاء المدنى للحصول على حقه كاملا ، مؤكدا أنه ذهب لإتحاد الكرة لرفع دعوى إلا أن مسئولى الجبلاية أكدوا لهم أنه غير مختصين نظرا لأن العقد من نسختين فقط وأن القضاء المصرى هو المتخصص فى الأمر .

 

واختتم محمد صلاح حديثه بالقول أنه كان لا يحبز وصول الامر بينه وبين إدارة المستقبل إلى ذلك الأمر ، وهو ما دعاه للإتصال بشادى الطويلة المشرف العام على فريق الكرة والذى قام بكتابة العقد معه وأبلغه بالخبر لإتخاذ ما يراه مناسبا للنادى .

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن محمد صلاح يقاضي نجوم المستقبل للحصول على مستحقاته على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا