الكرة الأفريقية / الدوري المصري

مران الزمالك .. عودة إسلام جمال و غياب باسم مرسى وتأهيل عنتر وعلاء

انتظم اسلام جمال مدافع ، في التدريبات الجماعيه اليوم في اطار الاستعداد للموسم الجديد بعدما تغيب عن التدريبات خلال الأيام السابقه بسبب مرضه. 

وخضع إسلام خلال خلال مران اليوم لتدريبات تاهيليه وعلاجيه تحت اشراف الجهاز الطبي للزمالك للتعافي من اصابته.

فيما حصل باسم مرسي مهاجم الزمالك ، على أذن من الجهاز الفني بالغياب عن المران حيث حضر لمقر النادي لكنه لم يشارك  وغادر لظروف خاصه به ليغيب لليوم الثانى على التوالى لنفس السبب .

بينما أدى محمد عنتر صانع ألعاب الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق حيث يعاني من شد خفيف في العضلة الخلفية وأدى تدريبات بالجري حول الملعب.

كما أدى محمود علاء مدافع  الزمالك تدريبات تأهيلية حيث يعاني اللاعب من شد خفيف أيضا وتحدث مع طبيب فريقه وطالبه بإجراء تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مران الزمالك .. عودة إسلام جمال و غياب باسم مرسى وتأهيل عنتر وعلاء على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا