الكرة الأفريقية / الدوري المصري

المصري : ماقاله حسام حسن فى المؤتمر الصحفى تخفيف للضغط الواقع عليه

قال علي الطرابيلي، عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي، إن محمد حمدي، ظهير أيسر الفريق، يعاني من أزمة في التجنيد خلال الفترة الحالية.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "أزمة حمدي المتعلقة بالتجنيد ظهرت في وقت المفاوضات مع اللاعبي للرحل عن المصري والجميع ربط بينهم".

وأكمل: "حسام حسن، لديه الحرية الكاملة في قرار بيع محمد حمدي، إذا لم يكن لديه الرغبة في رحيل اللاعب، لن نوافق على رحيله".

المصري: نتفهم موقف حسام حسن.. ونسعى لتنفيذ طلباته

وأكد على أن  حسام حسن، المدير الفني للفريق، يريد العمل في أجواء احترافية، كما أنه يحرص على توضيح الأمور لجماهير المصري ووضع النقاط فوق الحروف.

وأضاف  "طموحات جماهير بورسعيد كبيرة للغاية، حسام حسن قال لي بأن الضغوطات الواقعة عليه كبيرة للغاية".

وأردف: "حسام حرص على توضيح الصورة كاملة لجماهير المصري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس".

وأشار إلى أن تصريحات حسام وإبراهيم حسن في المؤتمر الصحفي لم يخرجا عن النص خلال المؤتمر الصحفي والأمر كان مجرد عتاب أسري، لافتا إلى أن مجلس الإدارة ليس

لدية أي أزمة مع مؤتمر حسام حسن.

وأكمل: "نسعى لتنفيذ رغبات وطلبات حسام حسن بالتعاقد مع اللاعبين الذين حددهم".

المصري يكشف حقيقة المفاوضات مع إيهاب جلال ، مشيار إلى  إن كل ما أثير عن تفاوض النادي مع إيهاب جلال، مدرب السابق، غير صحيح بالمرة.

وأضاف : "ليس صحيحا كل ما قيل عن التفاوض مع إيهاب جلال، لدينا مدير فني محترم هو حسام حسن".

وأردف: "حسام وابراهيم حسن هما الجهاز الفني للفريق ولن نتحدث مع أي مدرب أخر".

محمد أبو العلا: لا يوجد فوارق في القيمة التسويقية بين الأهلي والزمالك

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن المصري : ماقاله حسام حسن فى المؤتمر الصحفى تخفيف للضغط الواقع عليه على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا