الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

الإسماعيلى يتعاقد مع الكاميرونى ميندوجا والنيجيرى تارو

واصل مجلس إدارة النادى الاسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، تدعيم صفوف الفريق الأول بالتعاقد مع المهاجم الكاميرونى "كريستوفر ميندوجا" صاحب الــ26 عاما بعد انتهاء تعاقده مع نادى شبيبة القيروان التونسى، وذلك لمدة 3 سنوات مقبلة، وجاء التعاقد مع اللاعب بترشيح من المدير الفنى الجديد "خير الدين مضوى" فى ظل إعجابه واقتناعه التام بقدرات المهاجم الكاميرونى.

كما أتم مجلس إدارة الإسماعيلى إجراءات التعاقد مع  صانع الألعاب النيجيرى "تارو" لمدة خمسة مواسم مقبلة، وتألق اللاعب النيجيرى مواليد 1999 خلال فترة المعايشة التى خضع لها ضمن صفوف الفريق ونال إعجاب الجميع.

وشارك اللاعب النيجيرى فى التقسيمة الودية التى جمعت لاعبى الأمل وقدم مستوى مميز فضلا عن تسجيله هدف، ومن المقرر أن ينضم للتدريبات للجماعية بعد اتمام اجراءات التعاقد معه، وسبق له الاستدعاء فى عدة مناسبات لصفوف منتخب نيجيريا للشباب.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الإسماعيلى يتعاقد مع الكاميرونى ميندوجا والنيجيرى تارو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا