الكرة الأفريقية / الدوري المصري

كارتيرون يضحى من أجل النادي الأهلي

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، عن سعادته بتوقيع عقود توليه قيادة فريق الأهلي لمدة موسمين، مؤكدًا إنه علي دراية كافية بالفريق الأحمر، ولاعبيه.

أضاف كارتيرون، في تصريحاته لقناة "الأهلي" إنه تلقي العديد من العروض من أندية أخري لتولي تدريبها، إلا إنه رفض وفضل قيادة المارد الأحمر، قائلاً: "فخور بكوني أصبحت جزءًا من عائلة الأهلي، ومستعد أضحي بحياتي للفوز بالبطولات، وسأنقل هذا للاعبين".

ومن المقرر أن يحضر كارتيرون مران الأهلى مساء اليوم من على دكة البدلاء عقب الإعلان الرسمى لإدارة النادى عن التعاقد معه، ويقود المران محمد يوسف المدرب العام للأحمر ومعه سامى قمصان المدرب المساعد واللذين سيرحبان بتواجد الخواجه الفرنسى الذى سيقود الأهلى لموسمين مقبلين.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كارتيرون يضحى من أجل النادي الأهلي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا