الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

كواليس جلسة كارتيرون مع نجوم الأهلي

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بقيادة باتريس كارتيرون  جلسة مع اللاعبين، تحدث خلالها عن الأهداف المرجو تحقيقيها من المعسكر الحالي في كرواتيا ،مشددًا على أهمية المعسكر في الاستعداد للموسم الجديد ولمباراتي تاونشيب البتسواني فى دور المجموعات لبطولة إفريقيا.

وطلب الجهاز الفني من اللاعبين ضرورة التركيز في التدريبات واستيعاب فكره سريعًا؛ من أجل الوصول إلى الاهداف المخطط لها.

وأكد كارتيرون خلال اجتماعه مع لاعبى الفريق  على  أن بذل الجهد والتركيز فى التدريبات سيكون له مردود إيجابى على الفريق، خصوصًا أن الموسم المقبل سيكون مليء بالتحديات ما بين المشاركة في بطولة إفريقيا وبطولتي الدوري وكأس مصر وهي بطولات نسعى للفوز بها.

واوضح المدير الفنى أهمية المباراتين القادمتين امام فريق تاونشيب فى دور المجموعات لبطولة افريقيا ، وانه لابديل عن الفوز بهما من اجل تعديل موقف الفريق فى البطولة، خصوصا ان جماهير الاهلى تعول كثيرا على الفوز ببطولة افريقيا بعد غيابها لفترة طويلة .

وقال كارتيرون انه يثق فى كل اللاعبين وجميعهم لديهم القدرة على تحقيق احلام وطموحات الجماهير وهذا لن يأتى الا ببذل الجهد والعرق داخل الملعب .

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كواليس جلسة كارتيرون مع نجوم الأهلي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا