الكرة الأفريقية / الدوري المصري

فاروق جعفر: تجاوز سقف الزمالك مع طارق حامد = دوامة

بدا فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس إدارة متفائلا بالتوصل لاتفاق لتجديد تعاقد طارق حامد لاعب وسط الفريق.

وقال جعفر خلال استضافته بقناة (دي إم سي سبورتس): "طارق حامد ابن النادي، ولاعب ملتزم، ولكن نحاول مراعاة مصالح النادي دون إغفال مصلحة اللاعب".

وأضاف: "اللاعب ينتهي عقده في نهاية الموسم الجديد ويحق له التوقيع لأي ناد مجانا في يناير، وخلال ساعات سننهي الاتفاق معه على التجديد، أعرف شخصية طارق حامد جيدا، لقد أشرفت على تدريبه بنادي طلائع الجيش".

وشدد فاروق جعفر: "الأهلي والزمالك لديهما سقف في التعاقدات، تجاوزه سيعني الدخول في دوامة، وسيشكل خطرا على أي ناد والكرة المصرية بشكل عام، يجب أن تعي جماهير الفريقين خطورة الموقف".

وأشار في ختام تصريحاته: "يجب أن يضع طارق حامد في الحسبان، أن الزمالك وراء نجوميته وتصنيفه ضمن الفئة الأولى لأفضل اللاعبين في مصر بمركزه، وكذلك المشاركة مع مصر في كأس العالم".

بيريسيتش ملكا لإنجلترا

بيراميدز: نطلب التعاقد مع طارق حامد

ومبابي وآزار.. أيهم الأقرب لخلافة رونالدو

عودة عمرو بركات

في مكان عامر حسين.. ماذا لو أقيمت جولات الدوري في يوم واحد؟

كم سيكون عدد الحضور الجماهيري في الملاعب المصرية؟

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن فاروق جعفر: تجاوز سقف الزمالك مع طارق حامد = دوامة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Filgoal ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا