الكرة الأفريقية / الدوري المصري

طارق يحيى لـ "on sport" : لاعبو دجلة يعانون من نقص الخبرة

عبر طارق يحيى المدير الفنى لبتروجت عن سعادته من الفوز الذى حققه فريقه على وادى دجلة بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

قال يحيى فى تصريحات لـ قناة onsport :" حفزت اللاعبين قبل مواجهة الفريق الدجلاوى عن طريق حصد الثلاث النقاط سيمنحهم تصدر مسابقة الدوري حتى ولو لمجرد ساعة وهو الأمر الذى تحقق بالفعل بعد الفوز".

أضاف المدير الفنى لبتروجت أن عمل على دراسة نقاط القوة والضعف للفريق الدجلاوي  عن طريق مشاهدة مبارياتهم الماضية مشيرا إلى أنه حفظ لاعبيه طريقة لعب وادى دجلة للاستغلال أخطاءهم الدفاعية".

تابع يحيى :" خبرة لاعبى دجلة ليست كافية واستغليت ذلك عن طريق الضغط المبكر على دفاعاتهم فى أول 45 دقيقة مما جعلهم يرتكبون أخطاء كثيرة أحرزنا منها هدفين منحونا الثلاث نقاط".

واختتم المدير الفنى للفريق البترولى تصرؤيحاته قائلا :"  خضنا فترة إعداد كافية وما زلنا فى فترة بنا فريق قوي للمنافسة على المراكز المتقدمة بالدوري".

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن طارق يحيى لـ "on sport" : لاعبو دجلة يعانون من نقص الخبرة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا