الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

حوار رياضة 365 - صلاح محسن: أنتظر اللعب بجانب "ملك مصر".. وأتمنى مقابلة رونالدو

"الاشتراك معه في اسم "صلاح" يسعدني كثيرا، فهو أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي وانتظر اللعب معه في منتخب مصر".. هكذا بدأ صلاح محسن مهاجم الأهلي حواره مع FilGoal.com بالحديث عن النجم .

وانضم صلاح محسن صاحب الـ19 عاما لمنتخب مصر لمواجهة النيجر في تصفيات أمم إفريقيا 2019 في الكاميرون بعدما أعلن خافيير أجيري قائمة الفراعنة لهذه المباراة.

انتقال كان طفرة في أسعار لاعبي الدوري المصري والسبب هو صلاح محسن عندما انضم لصفوف الأهلي قادما من إنبي بداية عام 2018 مقابل ما يقرب من 40 مليون جنيه.

وبعد انضمامه لمنتخب مصر لأول مرة وأيضا مع فترة تألقه وإحرازه للأهداف مع الأهلي، تحدث صلاح محسن لـFilGoal.com في حوار مطول عن الأهداف الذي يسعى لتحقيقها مع القلعة الحمراء، والعديد من الأمور الخاصة بالمنتخب والاحتراف والمنافسة على جميع البطولات.

المنتخب ومجاورة محمد صلاح

وبدأ صلاح محسن حواره بالحديث عن المنتخب قائلا "أنا سعيد بالانضمام لمنتخب مصر في أول استدعاء رسمي لي، وهذا بالفعل شرف كبير أن أحظى بثقة الجهاز الفني بقيادة خافيير أجيري في مرحلة هامة للغاية".

وأضاف "أسعى بكل قوة لأستمر في المنتخب خلال الفترة المقبلة وأن أكون إضافة قوية لهجوم الفراعنة".

وانتقل للحديث عن النجم محمد صلاح قائلا "اللعب بجوار محمد صلاح شرف كبير لي فهو واحدا من أفضل لاعبي العالم وأشهرهم، واشتراكي معه في اسم صلاح يجعلني سعيدا.. أتمنى أن نصنع معا ثنائي مميز في المنتخب إذا أتيحت لي فرصة اللعب بجواره، وبشكل عام أنا مستعد للتوظيف في أي مكان في خط هجوم المنتخب".

فرصة اللعب وبطولة إفريقيا وحلم المونديال

وعن المركز الذي يحب المشاركة به قال "أفضل اللعب دائما في مركز المهاجم الصريح ووقتها لا أمكث داخل منطقة الجزاء بل أظل في التحرك بشكل مستمر داخل وخارج المنطقة وعلى الأطراف للهروب من رقابة المدافعين وفتح زوايا لتسجيل الأهداف".

وأكمل "حتى الآن لم أحصل على فرصة كاملة للمشاركة مع الأهلي ولكني أثق أنها سوف تأتي والأهم بالنسبة لي هو تحقيق الانتصارات للفريق".

وشدد المهاجم الشاب "رفضت مبالغ ضخمة من أندية أخرى من أجل تحقيق حلم الطفولة باللعب في الأهلي والآن أحلم بالتتويج معه بالبطولات ليكتمل الحلم".

وانتقل للحديث عن بطولة إفريقيا "بطولة دوري أبطال إفريقيا تعني لنا الكثير والفريق استعاد التألق والانتصارات في الفترة الماضية وتأهلنا متصدرين المجموعة ولكن القادم لن يكون سهلا وسوف نقاتل لمواصلة التقدم حتى نفوز باللقب".

وكشف عن الحلم الذي يسعى لتحقيقه مع القلعة الحمراء "حلم المشاركة في مونديال الأندية لا يفارق الجميع في الأهلي وبنفس الأهمية نفكر في بطولة الدوري ونلعب كل المباريات بجدية لتحقيق الفوز في ظل صعوبة المنافسة".

لقب الهداف

واستطرد "أتمنى الحصول على لقب الهداف وإن لم أحقق ذلك أتمنى ألا يخرج اللقب من الأهلي، سجلت حتى الآن هدفين وأريد الاستمرار في المنافسة ولكن لا يزال مشوار الدوري طويلا والأهم هو مساعدة الفريق في الفوز بغض النظر عن تسجيل الأهداف".

سر احتفال رونالدو وحلم مقابلته

وحكى "سر احتفالي بالأهداف بهذه الطريقة بسبب عشقي للنجم ، والآن أصبحت مشجعا ليوفنتوس بسببه وأراه لاعبا متكاملا في كل شيء وأتمنى مقابلته في أحد الأيام.. وبالطبع هدفه في يوفنتوس عندما كان لاعب في هو أفضل أهدافه، وكذلك أحب أداء إدين أزار مع ومنتخب بلجيكا".

وأنهى صلاح محسن حواره قائلا "لا أفكر في الاحتراف وكل ما يشغلني الآن هو التركيز مع الأهلي لرغبتي في كتابة التاريخ مع القلعة الحمراء، ولكن الدوري الإسباني هو المفضل بالنسبة لي".

اقرأ أيضا:

أشهر حملة الرقم 7 في ريال مدريد

خلال 5 جولات.. 10 أزمات في الدوري المصري

بالفيديو – الشحات يسجل ويصنع مرتين.. والعين يفتتح الدروي بثلاثية في الإمارات

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن حوار رياضة 365 - صلاح محسن: أنتظر اللعب بجانب "ملك مصر".. وأتمنى مقابلة رونالدو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Filgoal ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم