الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

التشكيل المتوقع للزمالك أمام إنبي

يلتقي في تمام التاسعة من مساء اليوم السبت فريق الكرة الأول بنادي بنظيره إنبي، بملعب بتروسبورت بالقاهرة، بمنافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2018-2019.

الزمالك بات يحتل المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري برصيد 7 نقاط، حصدهم من انتصارين وتعادل وهزيمة ، سجل الزمالك 6 أهداف في الأربعة مواجهات الماضية، فيما استقبلت شباكه هدفين وفي الوقت ذاته يحتل فريق إنبي المركز السادس، برصيد 6 نقاط، حصدهم من انتصارين وهزيمتين.

ويضم التشكيل الأقرب للزمالك فى مباراة اليوم كلاً من: محمود جنش فى حراسة المرمى و بهاء مجدى ومحمود علاء ومحمود الونش وحمدى النقاز و طارق حامد و فرجانى ساسى و محمد عنتر و إبراهيم حسن و يوسف أوباما و كاسونجو .

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن التشكيل المتوقع للزمالك أمام إنبي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا