الكرة الأفريقية / الدوري المصري

كالديرون ييستقيل من تدريب النجوم.. وحسب الله بديلاً له

أكد محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، أن الأسباني أنطونيو كالديرون المدير الفني للفريق الكروي الاول، قدم اعتذارا عن عدم استكمال المهمة مع النجوم نظرا لظروف أسرية.

أضاف الطويلة في تصريحات خاصة، أن كالديرون كان يعاني من بعض الظروف الأسرية، المتمثلة في مرض زوجته، وكان يسعي لايجاد حل لها لكنه لم يستطع ليرحل عن قيادة النجوم.

كلف محمد الطويلة رئيس نادى النجوم، علاء حسب الله المدرب العام للفريق الكروي الأول، بالقيام بمهام المدير الفنى الأسباني أنطونيو كالديرون الذى اعتذر عن استكمال مهام عمله بسبب ظروف أسرية متمثلة في مرض زوجته، ليعود إلى موطنه صباح اليوم الجمعة.

أوضح الطولية أن حسب الله سبق وتولي قيادة فريق النجوم في بداية مسابقة الدوري وقبل قدوم كالديرون، ونجح في اقتناص نقطتين بالتعادل في أول مباراتين، لافتا إلي إنه سيتولي المهمة لحين اشعار اخر.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كالديرون ييستقيل من تدريب النجوم.. وحسب الله بديلاً له على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا