الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

كرة مباراة الطلائع بتوقيع نجوم الزمالك هدية المتألق "علاء"

احتفل لاعبو والجهاز الفنى بقيادة السويسري كريستيان جروس، بمحمود علاء مدافع الفريق وذلك بمنحه كرة مباراة طلائع الجيش والتى سجل بها هاتريك في مواجهة أمس بالدوري الممتاز.

قام الجهاز الفنى للزمالك بقيادة جروس ولاعبو الفريق جميعا بالتوقيع على الكرة التى منحوها لمحمود علاء، بعدما سجل 3 أهداف فى مرمى طلائع الجيش بالمباراة التى جمعتهما أمس وانتهت لصالح الزمالك بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة بالدورى.

فيما عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك اجتماعا مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران اليوم الجمعة بملعب النادي، وجاء اجتماع جروس ولاعبي الزمالك للحديث عن مواجهة طلائع الجيش التى أقيمت أمس فى الدوري الممتاز من أجل علاج بعض الاخطاء لتفاديها في لقاء سموحة المقررة إقامتها يوم الثلاثاء المقبل بالجولة السابعة للدوري.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كرة مباراة الطلائع بتوقيع نجوم الزمالك هدية المتألق "علاء" على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا