الكرة الأفريقية / الدوري المصري

العجوز يرحل عن بلدية المحلة

أنهي أحمد العجوز المدير الفني السابق للقناة والمدير الفني الحالي لبلدية المحلة اتفاقه مع إدارة البلدية لتولي القيادة الفنية للفريق بدوري القسم الثاني خلفا لأيمن المزين الذي تقدم بإستقالته من تدريب الفريق بعد تدهور نتائجه في الأسابيع الستة الأولي بدوري القسم الثاني .

واتفق الجمل مع إدارة بلدية المحلة علي اختيار أحمد الجمل لاعب الإسماعيلي الأسبق كمدرب عام بالإضافة للثنائي طارق فهيم وباسم وجدي للعمل كمدربين مساعدين مع اختيار باسم خيرت مدربا لحراس المرمي .

وأنهي الجمل اتفاقه مع إدارة بلدية المحلة علي استمرار كافة أعضاء الجهاز الإداري والطبي السابق للعمل معه بالجهاز الحالي والذي سيقود تدريبات الفريق بداية من الغد استعدادا لمباراة كفر الشيخ المقرر لها الثامن عشر من أكتوبر الحالي باستاد كفر الشيخ .

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن العجوز يرحل عن بلدية المحلة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا