الكرة الأفريقية / الدوري المصري

محمود عبد العزيز يدخل حسابات جروس قبل مواجهة الهلال

يدرس السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، ضم محمود عبدالعزيز، لاعب وسط الفريق، لقائمة مواجهة السعودى، المقرر إقامتها السبت المقبل، فى السوبر المصرى السعودى على كأس الرئيس عبدالفتاح السيسى، المقرر إقامته فى الرياض.

 

اعتمد جروس على زيزو فى التقسيمة المصغرة بالتدريبات الأخيرة، وذلك فى إطار تجهيزه لإمكانية إعادته مجددًا لقائمة الفريق أمام الهلال، بعدما تم استبعاده أمام القادسية الكويتى فى المباراة التى جمعت الفريقين فى إياب دور الـ32 من للأندية، وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى دور الـ16 من البطولة.

 

جاء استبعاد محمود عبدالعزيز أمام القادسية على خلفية أزمته مع اليونانى زينيو، مدرب احمال ، ليتقدم اللاعب باعتذار له وتنتهى هذه الأزمة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن محمود عبد العزيز يدخل حسابات جروس قبل مواجهة الهلال على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا