الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

دقيقة حداد فى بداية مؤتمر مرتضى منصور على حازم ياسين

طلب مرتضى منصور، رئيس نادى ، الوقوف دقيقة حداد على روح حازم ياسين أمين صندوق الزمالك قبل بدء المؤتمر الصحفى ويتواجد كل من إسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار أعضاء المجلس للرد على الكاف واللجنة الأولمبية.

 

وقال رئيس نادى الزمالك، إن حازم ياسين مات مقهوراً على الزمالك، وهو قيمة كبيرة فى مجال الاقتصاد، مشدداً على أنه من المحترمين المحبين للنادى.

 

وأضاف رئيس الزمالك، "أشكر كل الزملكاوية فى الوطن العربى فلم أر مظاهرة حب لرئيس نادى مثل ما رأيتها فى الأيام الماضية لى".

 

وكانت لجنة الانضباط التابعة لـ "الكاف" قررت إيقاف مرتضى منصور لمدة عام كامل وتغريمه 40 ألف دولار، بعد التصريحات التى أدلى بها فى وقت سابق ضد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى وعمرو فهمى سكرتير الاتحاد الأفريقي، بخلاف قرار اللجنة الأولمبية بتجميد رئيس النادي

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن دقيقة حداد فى بداية مؤتمر مرتضى منصور على حازم ياسين على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا