الكرة الأفريقية / الدوري المصري

كل ما قاله مرتضى.. شطب حازم إمام وهجوم على عمرو فهمي ودعوة لجمعية عمومية وانتخابات تكميلية

أعلن مرتضى منصور رئيس عن الدعوة لجمعية عمومية للرد على قرار إيقافه من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، واللجنة الأوليمبية المصرية، حدد لها يومي 18 و19 أكتوبر.

وكذلك، أعلن منصور خلال المؤتمر الصحفي شطب عضوية نجم النادي السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي حازم إمام.

وخلال المؤتمر، هاجم مرتضى منصور عمرو فهمي السكرتير العام للكاف، كما قام بالدعوة لانتخابات تكميلية على 3 مقاعد في مجلس الإدارة في أكتوبر الجاري أو نوفمبر المقبل.

وفيما يلي نص ما قاله مرتضى خلال المؤتمر الصحفي اليوم الاثنين..

مرتضى منصور بدأ المؤتمر الصحفي بالوقوف دقيقة حدادا على روح حازم ياسين أمين صندوق الزمالك.

"حازم ياسين توفى من اجل الزمالك كان رجلا عظيما والجميع تعلم منه .. حازم ياسين ضحى بروحه من أجل الزمالك لذلك لن تهتز لنا شعرة من رأسنا من اجل هذا الكيان العظيم".

"أشكر جماهير الزمالك على الوقوف معي في الأيام الماضية ولم أجد مثل هذا الدعم والحب لمرتضى منصور من أجل نادي الزمالك.. نشكر تركي آل الشيخ على دعمه لنا وكل الاندية العربية، وكل الخزي والعار للاندية المصرية التي لم تقف معنا".

" لا أحد يجرؤ على منعي من دخول أي ملعب، وكل المباريات ستقام في ملاعب نادي الزمالك".

"كيف علم ممدوح عباس بعقوبة الكاف قبل صدورها؟ أنت طاعون تخلصنا منه.. انزل انتخابات واعرف حجمك".

"لا أحد يقدر أن يمنعني من دخول مباراة للزمالك ولا أي قرار يستطيع منعي".

"حازم إمام ابن نادي الزمالك وقع على قرار اللجنة الأوليمبية، هذا ابن النادي؟".

"سأتقدم ببلاغ للنائب العام ضد حازم إمام وهشام نصر وخالد ناصف سليم وياسر ادريس وتم شطبهم من عضوية النادي بعد موافقتهم على بيان اللجنة الاوليمبية.. لقد وقفوا ضد ناديهم، حازم من أحبوه من ناشئين الزمالك وافق على خوضهم المباريات خارج النادي. وقفت معه عند عودته من إيطاليا وأشعر بالخجل له على وقوفه ضد النادي وإقراره بعدم لعب المباريات بالنادي وإلا كان الفريق مهزوما، لا يا حازم أنت المهزوم والمقهور".

"أحمد أحمد قال إنه لا يعرف بشأن العقوبة، ومن يتحرك لي خطوة سأتحرك له خطوة".

"عمرو مصطفى فهمي الذي جاء بالتوريث .. الذي تعدى على والده أكثر من مرة داخل منزله ولو كنت كاذبا فلتنفي .. أشعر بخجل أن يكون سكرتير للكاف شخصية عاق لوالديه وكان مؤسسا لأولتراس أهلاوي .. أخيرا لن أرحل عن الزمالك إلا إذا كان قرار من الجمعية العمومية هي الجهة الوحيدة التي تحاسبني، ولم يعرف أحد أحمد أحمد إلا بعد أن ذكرت اسمه".

"قرر مجلس الإدارة عقد جمعية عمومية طارئة 18 و19 أكتوبر لكي تقول رأيها فيما يحدث".

"لأول مرة في التاريخ تتوقف مباراة كرة قدم بسبب عدم الدخول السفير المصري.. الزمالك فوق الجميع الآن".

"تركي آل الشيخ دعم الزمالك والاهلي والاتحاد والمصري والإسماعيلي".

"أتعرض لهجوم قطري ولا أبالي، الهجوم واضح جدا على شخصي من الجانب القطري ومسؤولي الاتحاد القطري لكرة القدم. أقول لهم لا أبالي بهذا الهجوم ولا النظام القطري بأكمله".

"اللجنة الأوليمبية هى التي لا تحترم القوانين فهم من قاموا بعمل اللائحة الخاصة للجنة الاوليمبية عكس ما ينص عليه القانون والعمل وفق اللائحة القديمة رغم أن القانون أصدر قرار بعمل لائحة في ٢٠١٧ واللائحة الخاصة بهم في ٢٠١٤ .. كل قرارات اللجنة الأوليمبية باطلة ويتعاملون بالبلطجة مع الزمالك".

"عار على أي مصري أن يشكو مصري لجهة خارجية سواء لجنة أوليمبية أو للكاف".

"طبقا للقانون اللجنة الأولمبية بدون لائحة حيث لم تقوم بعمل لائحة قبل 31/8/2017 لها وفقا للقانون ، وعلي هذا كل قراراتها باطلة طبقا للقانون".

"تهللون للأهلي الذي لم يحضر 4000 عضوا جمعيته العمومية".

"جمعية الأهلي لم يحضرها سوى 4 آلاف عضو ولكن الإعلام قام بالتهليل لها، لم يكن هناك إشراف قضائي وكل الإشراف كان لموظفي الأحمر قمت بتكريم أهالي شهداء القوات المسلحة والشرطة، والاهلي يقوم بعمل لائحة لا يوجد بها بند تقديم إثبات تأدية الخدمة العسكرية، للمرشحين للرئاسة أو العضوية جمعية الاهلي كانت خالية وسبحان الله لا أعلم كيف حضر 17 ألف. في نفس الوقت الذي خرجت اللجنة الأوليمبية لتفيد ببطلان جمعية الزمالك، في وجود لجنة الشباب والرياضة الجهة المختصة بالمراقبة علينا الجمعية العمومية لنادي الزمالك سليمة ولا يوجد بها أي شبهات وفي خلال أسبوع يتم اعتمادها من الجهة المسؤولة التي نكن لها كل الاحترام والتقدير".

"الأسد سيأكل الأرانب والفران والتعابين يا هشام حطب، وأوعدك إني سأحبسك أنت ولجنتك. كل قرارات اللجنة الأولمبية المصرية باطلة لانها لم تقوم بعمل لائحة جديدة، كما ينص قانون الرياضة المصري".

"مصر دولة لها رئيس محترم، يحاول أن يجلب استثمارات من كل مكان وأنتم تخربونها. هذه حرب ضد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وحرب ضد مرتضى، سينتصر نادي الزمالك لأن معنا الحق والجماهير والأعضاء. لدينا جمعية عمومية وكل شيء وارد، وأكثر ما قد تتخيله وارد، نحن دولة مؤسسات".

"من يقترب من الزمالك سأقطع رقبته. لدينا 3 مقاعد إدارة خالية سنعقد عليها انتخابات، مقاعد العتال وحازم ياسين وعبد الله جورج بعد إسقاط عضويته".

ما الذي حدث؟

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرارا بإيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة عام كامل، وتغريمة ماديا. (طالع التفاصيل)

وشرح الكاف والاتحاد المصري لكرة القدم لـFilGoal.comعقوبة مرتضى منصور، وأنها تشمل كل المباريات سواء المحلية أو الإفريقية. (طالع التفاصيل)

وكشف مصدر مسؤول في الكاف أن الاتحاد الإفريقي ينوي اتخاذ خطوات تصعيدية أخرى، من شانها "إيقاف مرتضى عن كافة الأنشطة". (طالع التفاصيل)

الأمور لم تتوقف هنا. اللجنة الأوليمبية المصرية قررت تجميد وإيقاف مرتضى منصور. (طالع التفاصيل)

وكشف ثروت سويلم المدير التنفيذي في اتحاد الكرة المصري، تقدم مرتضى باستئناف ضد عقوبات الكاف ضده. (طالع التفاصيل)

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كل ما قاله مرتضى.. شطب حازم إمام وهجوم على عمرو فهمي ودعوة لجمعية عمومية وانتخابات تكميلية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Filgoal ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا