الكرة الأفريقية / الدوري المصري

رئيس الاتحاد الجزائرى يساند وفاق سطيف أمام الأهلى من مقصورة السلام

كشف خير الدين زاطشى رئيس الاتحاد الجزائرى لكرة القدم، عن اعتزامه حضور مباراة فريقي الأهلى ووفاق سطيف التى ستقام فى تمام الساعة التاسعة مساء غدًا بملعب استاد السلام بالقاهرة لمساندة ممثل بلاده فى البطولة القارية.

ويلتقى الفريقين فى ذهاب نصف نهائي أبطال أفريقيا فى المباراة التى ستجمعهما غدًا.

ويتواجد رئيس الاتحاد الجزائرى بمصر حاليا للمشاركة فى اجتماعات الاتحاد الافريقي التى اقيمت على مدار الأيام الماضية بمدينة شرم الشيخ وبحضور رئيس الاتحاد الدولى للعبة فيفا جيانى انفانتينو.

وأشارت تقارير صحفية جزائرية أن أزمة قد نشبت فى الفترة الماضية بين مسئولى نادى وفاق سطيف واعضاء الاتحاد الجزائرى بسبب ما أسموه تعرضهم لظلم تحكيمى كبيرخلال أدوار البطولة سابقًا، ما جعل إدارة النادى تطالب بعدم تواجد مسئولى الاتحاد الجزائرى فى مباراة العودة الا ان قرار رئيس الاتحاد الجزائرى يعكس رغبته فى مساندة الفريق خلال المراحل الحاسمة للبطولة القارية الكبرى.

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رئيس الاتحاد الجزائرى يساند وفاق سطيف أمام الأهلى من مقصورة السلام على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا