الارشيف / الكرة الأفريقية / الدوري المصري

أبو جريشة : المكسب الأول من تأجيل مباراة المقاولون التقاط الأنفاس

كشف محمد محسن أبو جريشة المدير الفنى للإسماعيلى عن كثير الإيجابيات لفريقه بعد قرار تأجيل لقاء المقاولون العرب ، مؤكدا أنه  قرار حمل عدة مكاسب للدراويش .

 

وأصدرت لجنة المسابقات منذ ساعات قرارا بإرجاء مواجهة الدراويش مع ذئاب الجبل لأجل غير مسمى والتى كان محددا لها غدا الأثنين فى تاسع جولات الدورى المحلى.

 

وقال محسن ابوجريشة  ، المكسب الأول من تأجيل المباراة هو حصول اللاعبين على فرصة أكبر لالتقاط الأنفاس نظرا لضيق الوقت بين اللقاءات..وثانى المكاسب  هو  إصلاح الأخطاء التى وقع فيها لاعبى الفريق والعمل على تلافيها خلال الفترة المقبلة  .

 

وأستكمل  مدرب الاسماعيلى ،  حرصت على فصل اللاعبين عن ملف المدير الفنى الجديد ،الجميع فى حالة تركيز من أجل استعادة ملف الانتصارات .

 

واختتم  ننتظر ما ستفسر عنه قرعة دور الــ32 لكأس مصر ،وسنقاتل من أجل العبور للدور المقبل .

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن أبو جريشة : المكسب الأول من تأجيل مباراة المقاولون التقاط الأنفاس على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا