الكرة الأفريقية / الدوري المصري

التعادل يسود مباراة انبى و حرس الحدود

تعادل سلبيًا فريق إنبى مع حرس الحدود فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الاثنين، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدورى الممتاز.

وشهد الشوط الأول تبادل فى الهجمات من كلا الفريقين، وهدد كل منهما مرمى الآخر، إلا أن الإصابات ضربت فريق إنبى، حيث تعرض عرفة السيد للإصابة فى الدقيقة 23 من عمر اللقاء ودخل محمد زكريا شيكا بديلاً له، ثم تعرض النيجيرى أودا مارشال للإصابة بشد فى العضلة الخلفية، فى الدقيقة 37 ودخل نوح وائل بدلاً منه.

وفى الشوط الثانى استمر كلا الفريقين فى المحاولات على مرمى الأخر، إلا أن الـ 45 دقيقة الثانية لم تشهد متعة واثارة مثلما حدث فى شوط المباراة الأول، وتعرض أحمد السعدنى حارس مرمى حرس الحدود للاصابة فى نهاية اللقاء، ليحتسب حكم المباراة 6 دقائق وقت بدل ضائع بسبب علاج اللاعب.

بهذه النتيجة يحصد كل فريق نقطة واحدة من المباراة، ليرتفع رصيد إنبى للنقطة 10 فى المركز العاشر، بعد أن لعب 8 مباريات فاز فى 3 وخسر 4 وتعادل فى واحدة، وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 13 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة، فيما ارتفع رصيد الحرس للنقطة 7 فى المركز السادس عشر، بعد أن لعب 9 مباريات فاز فى واحدة وتعادل فى 4 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه خمسة أهداف وتلقت شباكه 11 هدف.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن التعادل يسود مباراة انبى و حرس الحدود على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا