الكرة الأفريقية / الدوري المصري

التوأم للاعبي بيراميدز: لا نعرف الدلع

كشف إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي بيراميدز عن رسالة توأمه حسام المدير الفني للفريق للاعبيه في أول لقاء بينهما بعد تولي المسؤولية.

وقال حسن خلال استضافته بقناة (إم بي سي مصر): "قلنا للاعبين في أول مران، أن الإمكانيات المتوافرة لا تعني الدلع، لتحافظ على مكانك، وإلا سيتواجد أي لاعب آخر".

وأشار: "منظومة بيراميدز متعاونة ومتكاملة وهناك تنسيق تام مع حسام البدري وهادي خشبة وأحمد حسن بالإضافة إلى المستشار تركي آل الشيخ، فالكل يريد المساعدة".

ولفت: "خطوة بيراميدز جاءت فجأة دون تخطيط، قبلها تلقينا عدة عروض من أندية داخل وخارج مصر قبل الاستقالة من تدريب النادي المصري".

وأكد إبراهيم حسن: "بالطبع نفكر في ضم لاعبين من داخل وخارج مصر، وسيكون هناك استجابة من الإدارة، ولا أعلم شيئا عن الرغبة في ضم باسم مرسي، ننتظر جلسة بين الجهاز الفني ومجلس الإدارة لتحديد الخيارات الأول والثاني والثالث".

وأردف: "هناك عناصر مميزة في الدوري المصري مثل ثنائي المقاصة جون أنطوي وباولين فوافي، وكذلك وليد سليمان ومؤمن زكريا، أما من نفكر بهم سيكون في مشاورات بيننا وبين الإدارة".

واختتم تصريحاته: "كنت أتمنى أن تبدأ التجربة مع بداية الموسم لخوض فترة إعداد وتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا ولكن الإمكانيات المهارية للاعبي بيراميدز ستعوض الكثير ، فالفريق يضم العديد من الحلول الفنية في كل الخطوط".

اقرأ أيضا

العقرب.. برج العظماء في كرة القدم

على عرش إفريقيا (5) – "أحلى فرحة في الحياة".. لأن 11+11=22

باتريس كارتيرون.. ضد كل شيء

قائمة – دون جنش.. وظهور أحداد واستمرار غياب الونش ضد وادي دجلة

محمد نصر: أحذر من الآن.. تطبيق الفيديو في نهائي إفريقيا سيكون مسرحية هزلية

حوار رياضة 365 – وصيف المونديال يتحدث عن مودريتش الأفضل وغضب رونالدو.. تدريب مصر ومستقبل صلاح

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن التوأم للاعبي بيراميدز: لا نعرف الدلع على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Filgoal ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا