الكرة الأفريقية / الدوري المصري

اتحاد جدة ينفي التفاوض مع باهر المحمدي

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نفى حسين الشريف المتحدث الرسمى لنادي اتحاد جدة السعودي ما تردد عن الدخول فى مفاوضات مع إدارة الاسماعيلى من أجل التعاقد مع اللاعب باهر المحمدى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكتب حسين الشريف المتحدث الرسمى لنادي اتحاد جدة السعودي عبر صفحته بموقع "تويتر"، "بشأن ما تم تداوله عن رئيس نادي الإسماعيلي بشأن التفاوض مع الظهير باهر المحمدي، فأننا في نادي الاتحاد ننفي ذلك، حيث لم نتفاوض مع اللاع والمدرب بيليتش هو من سيقيم احتياجاته الفنية في المرحلة القادمة، وينتظر الفترة الشتوية لتحديد الخانات والأسماء التي يحتاج تغييرها".

ويحتل اتحاد جدة المركز الأخير فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد نقطتين، حيث لم يتذوق طعم الفوز على مدار المباريات السبعة التي خاضها في المسابقة.

تغريدة حسن الشريف
تغريدة حسن الشريف

 

27d4bea2ba.jpg

 

201809111245234523.jpg

 

21e24fa247.jpg

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن اتحاد جدة ينفي التفاوض مع باهر المحمدي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا