الكرة الأفريقية / الدوري المصري

تعادل سلبي في أول اختبار للنحاس مع المقاولون أمام حرس الحدود

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

انتهت مباراة  المقاولون العرب  وحرس الحدود بالتعادل السلبى بين الفريقين فى المباراة التى أقيمت على استاد المكس بالأسكندرية، فى إطار الجولة الثانية عشر من مسابقة الدورى .

 

وأضاع محمد طلعت لاعب المقاولون فرصة هدف محقق، بعد الكرة التى سددها بقوة فى مرمى الحرس ، لتصل إلى حارس الفريق العسكرى ، بالإضافة إلى الكرات التى أضاعها كلا من  أحمد الشيخ و إبراهيم عبد الخالق لاعبى الحرس .

 

تعد مباراة اليوم هى الأولى فى لاقيادة الفنية لعماد النحاس مع المقاولون العرب بعد توليه المهمة خلفا لعلاء نبيل الذى تقدم باعتذاره عن استكمال المهمة وكان النحاس يتمنى تحقيق الفوز فى اول لقاء له مع الذئاب ولكنه اصطدم بطارق العشرى الذى نجح فى قيادة اللقاء للتعادل وخروج كل فريق بنقطة .

ووصل رصيد الحرس إلى النقطة التاسعة بعد أن لعب 12 مباراة ، بينما يحتل المقاولون العرب المركز الأخير برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 10 مباريات.

 

1403f9726e.jpg

 

20181025044805485.jpg

 

499f8b7460.jpg

 

932ac53ede.jpg

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تعادل سلبي في أول اختبار للنحاس مع المقاولون أمام حرس الحدود على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا