الكرة الأفريقية / الدوري المصري

الشوربجي يتصدر تصنيف الإسكواش للشهر التاسع علي التوالي.. والوليلي تهدد عرش الشربيني

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أصدرت رابطة اللاعبين محترفي الإسكواش "psa" ترتيب لاعبي الإسكواش عن شهر نوفمبر الجاري، والتي شهدت تصدر المصري محمد الشوربجي قمة التصنيف العالمي للشهر التاسع علي التوالي.

ويأتي علي فرج في المركز الثاني، بينما يحل مروان الشوربجي الشقيق الأصغر للمصنف الأول عالميا في المركز الثالث، ويتواجد طارق مؤمن في المركز الرابع حيث يتصدر المصريين المراكز الأربعة الأوائل، فيما يحتل كريم عبد الجواد المركز التاسع في ترتيب العشرة الأوائل.

وفي ترتيب السيدات تستمر نور الشربيني علي صدارة التصنيف الدولي لمنظمة اللاعبات محترفات الإسكواش، وتأتي من بعدها رنيم الوليلي التي ستعتلي صدارة الترتيب في شهر ديسمبر المقبل بعد تتويج رنيم بلقب بطولة هونج كونج للإسكواش وزيادة رصيدها من النقاط.

وتأتي نور الطيب في المركز الثالث، بينما تراجعت نوران جوهر للمركز الثامن في التصنيف الدولي.

وبذلك يتواجد 9 لاعبين ضمن أول 10 لاعبين بالتصنيف العالمي للرجال والسيدات بواقع 5 في تصنيف الرجال و4 في تصنيف السيدات.

 

تصنيف السيدات
تصنيف السيدات

 

تصنيف الرجال
تصنيف الرجال

 

 

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الشوربجي يتصدر تصنيف الإسكواش للشهر التاسع علي التوالي.. والوليلي تهدد عرش الشربيني على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا