الكرة الأفريقية / الدوري المصري

التعادل الإيجابى يحسم الشوط الأول من مواجهة المقاصة و بتروجت

انتهى الشوط الأول، بين بتروجت ومصر المقاصة بالتعادل السلبي، فى المباراة التي تجمع الفريقين على إستاد السويس، ضمن مواجهات الجولة الـ12 لمسابقة الدوري.

 

وضم تشكيل المقاصة: أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى، وأحمد عبد العزيز مودى – طه عادل – عاصم سعيد – محمود وحيد خط الدفاع، وأحمد محسن – محمد تونى – ايريك تراوري – باولن فوافي خط الوسط صلاح عاشور – جون أنطوي في الهجوم. 

 

و قد جاء تشكيل بتروجيت كالأتي، محمد ابو النجا (بونجا) ، احمد صبحي ، زولا ، شميلس بيكلي ، احمد رؤوف ، احمد عبد الرسول ، محمد فييرا ، ابراهيم القاضي ، احمد السباعي ، احمد العجوز ، محمود عماد.

 

وشهد الشوط الاول ، عدد من الهجمات الخطيرة للفريقين على فترات متباعدة  ولكن دون جدوى على المرمي لتستمر النتيجة بالتعادل السلبى طوال الـ 45 دقيقة الاولى من المباراة .

 

ويحتل بتروجت المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 10 مباريات فاز فى واحدة وتعادل فى 7 وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه نفس العدد من الاهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة فيما يحتل المقاصة المركز السابع برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز فى 4 وتعادل فى 2 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 10 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة .

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن التعادل الإيجابى يحسم الشوط الأول من مواجهة المقاصة و بتروجت على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا