الكرة الأفريقية / الدوري المصري

جماهير الزمالك تتحفل بلقب البطولة الأفريقية لليد من مدرجات بتروسبورت

احتفل جمهور نادى بتتويج فريق كرة اليد بلقب البطولة الأفريقية منذ أيام بالهتافات أمام وادي دجلة، في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس، علي استاد بتروسبورت، في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الممتاز.

 

وردد جمهور الزمالك، هتافات:"صباح الخير صباح أحنا ملوك اليد في مصر".

 

فيما ظهر أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب الوطني، في مقصورة ستاد بتروسبورت، لمتابعة حراس الزمالك ودجلة في المباراة المقرر انطلاقها الساعة الثامنة والنصف مساءا.

 

وقام الجهاز الإداري لفريق وادي دجلة بمنح ١٠ كرات لفريق الزمالك لاستخدامها في عملية الإحماء قبل مباراة الفريقين ومن المقرر أن يتم استخدام كرة دجلة في المباراة خاصة وأن الأخير هو صاحب ملعب المباراة.

 

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثاني برصيد 17 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة، في حين يحتل دجلة المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن جماهير الزمالك تتحفل بلقب البطولة الأفريقية لليد من مدرجات بتروسبورت على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا