الكرة الأفريقية / الدوري المصري

يوسف: الأجواء مثالية قبل مواجهة الترجي.. وتقنية الفيديو لا تشغلنا

أبدى محمد يوسف تفاؤله قبل مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أن تطبيق تقنية الفيديو لا تشغل اهتمام الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون.

وصرح يوسف عبر قناة الأهلي: "الأجواء المثالية في المعسكر، الفريق لا يعاني أي إصابات مثلما يتردد باستثناء هشام محمد الذي سيلحق بنا في مباراة العودة".

وأضاف: "اللاعبون على قدر المسؤولية وقادرون على تحقيق نتيجة جيدة في المباراة الأولى، من المهم ألا نتتلقى أهداف وضرورة تأمين مرمانا بشكل جيد في المباراة، فهي مواجهة من 180 دقيقة".

وتابع: "أشكر رئيس النادي محمود الخطيب، فهو يتحامل على نفسه ولديه إصرار وتصميم على التواجد مع الفريق ويدعمه ولا يتأخر عنه وكذلك لجنة الكرة، هذه عادة الأهلي".

وواصل: "ننتظر جماهيرنا في المدرجات، ستكون حاضرة بأعداد كبيرة لأول مرة منذ فترة طويلة، فهي الشريك الأساسي في كل البطولات".

وعن تطبيق تقنية الفيديو في المباراة النهائية، قال مدرب الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة: "لقد عقد أحد الحكام القدامى بالاتحاد الإفريقي اجتماعا مع اللاعبين لشرح حيثياتها، والتأكيد أنه لن يتم اللجوء إليها في كل الحالات".

وشدد محمد يوسف: "سنركز مع أنفسنا دون التطرق للحكام، مما يساعد طاقم التحكيم على تقديم أداء مثالي والالتزام بمعايير اللعب النظيف لأعلى مدى".

وأتم تصريحاته: "لا نلتفت للفيديو وعلمنا حيثياتها وستبقى أخطاء الحكام مثل اللاعب والمدرب، نركز في عملنا بالملعب ونتمنى أن يحالفنا التوفيق".

حكم نهائي إفريقيا – اتهمه الأهلي بـ"التلاعب" بعد طرد الـ 40 ثانية.. وشاهد على "نكسة الصفر"

مؤتمر كارتيرون: الأهلي لديه أفضل هجوم بدوري الأبطال.. علينا التحرر من الضغط للفوز

حكم جزائري يدير مواجهة مصر وتونس

صلاح يحكي عن روعة اللحظات الأولى في .. هتاف المشجعين وأنفيلد وأول مباراة

رياضة 365 يكشف - كتالوج تطبيق تقنية الفيديو في نهائي إفريقيا.. مباراة تجريبية وشاشة خاصة في الملعب

طبيب الأهلي يكشف موقف فتحي من مباراة الترجي

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن يوسف: الأجواء مثالية قبل مواجهة الترجي.. وتقنية الفيديو لا تشغلنا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Filgoal ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا