الكرة الأفريقية / الدوري المصري

حكام مباريات الجمعة في الأسبوع الثاني عشر للدوري

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء حكام المباريات التي ستقام غداً الجمعة، ضمن الأسبوع الثاني عشر لدوري الممتاز ، على النحو التالي :

 

الداخلية × طلائع الجيش : محمد حسن ويعاونه خالد السيد وعماد العقاد، وهشام توفيق حكماً رابعاً، وكل من محمد يوسف وأحمد جمال حكماً خامساً.

 

الجونة × إنبي : سعيد حمزة ويعاونه هشام طلب وأحمد رشدي، وامير السيد حكماً رابعاً، وكل من حسن السندبيسي ومحمد عمارة حكماً خامساً.

 

الانتاج الحربي × سموحة : محمود البنا ويعاونه شريف التباع ومصطفى حسين، وحازم نصر حكماً رابعاً، وكل من هشام الفلال ومحمد عباس قابيل حكماً خامساً.

 

بيراميدز × الاتحاد : جهاد جريشة ويعاونه تحسين أبوالسادات ومحمود عبد السميع، ومحمد نهاد حكماً رابعاً، وكل من طارق سامي ومحمود وفا حكماً خامساً.

 

 وكل من حسن السندبيسي ومحمد عمارة حكماً خامساً.

 

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن حكام مباريات الجمعة في الأسبوع الثاني عشر للدوري على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا